الطريقة الوحيدة لابراز عضلات البطن

محتويات
Sponsored Links
  • + ملحقات الدرس
  • + دروس أخرى
  • شارك
Sponsored Links
هل ترغب في الحصول على عضلات بطن قوية و بارزة؟ هل ترغب في التخلص من دهون البطن؟ ادن أنت في المكان الصحيح.
تمارين لابراز عضلات البطن
تمارين لابراز عضلات البطن

عضلات البطن:

ان امتلكت عضلات بطن قوية و بارزة , فأنت بدون شك تمتلك جسما مثاليا و جذابا,
و الأهم من هدا أنها تدخل في العديد من تمارين كمال الأجسام, على سبيل المثال, لايمكنك رفع وزنا كبيرا في تمرينة القرفصاء , ان لم تكن تمتلك عضلات بطن قوية و مشدودة.

يعتقد أغلب لاعبي كمال الأجسام , أن اظهار عضلات البطن من أصعب الأشياء, و لا يمكن تحقيقه بسهولة , لكن الواقع يعكس كل هته التخاريف و الأساطير التي تنتشر عن عضلات البطن.
كن متأكد ,ان التزمت بما نقدمه لك ستتمكن بدون شك من اظهار عضلات البطن خاصتك!!


كيفية التخلص من دهون البطن نهائيا ؟

لكي تتمكن من التخلص من دهون البطن بشكل نهائي و في وقت وجيز ,سيتوجب عليك الالتزام بشيئين ضروريين, هما التغذية و التمرين, لدى لا تعتقد أنه بامكانك الحصول عضلات بطن قوية و بارزة بدون ممارسة التمارين أو بدون اتباع رجيم خال من الدهون.

لا يوجد شيئ سحري سيمكنك من التخلص من دهون البطن , لا يوجد, يجب عليك أن تكون جدي ومثابر, النتائج الجيدة لا تأتي بالاستمرارية, لدى سيتوجب عليك فعلا أن تحسن من عاداتك الغذائية و تلتزم بما نقدمه لك , كي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج باذن الله.


أساسيات النظام الغذائي :

تمارين لابراز عضلات البطن
تمارين لابراز عضلات البطن

بالنسبة لابراز عضلات البطن , فنظامك الغذائي يلعب دورا حاسم في هته المسئلة, و لكي تتمكن من بناء دايت يساعدك على حرق دهون البطن , يجب أن يستوفي هته الشروط التالية :

  • توفير الكمية الكافية من البروتينات.
  • تناول الأغذية الحارقة للدهون.
  • الاعتماد بشكل ككبير في غذائك على الخضار.
  • شرب كمية كافية من الماء لا تقل عن 3 لترات بشكل يومي.
  • تخفيض كمية الذهون في الأكل.
  • تخفيض كمية الكاربوهيدرات, و هي تشمل المعجنات كالمعكرونية و غيرها.
  • عدم تناول الوجبات السريعة.

نصائح غذائية لاظهار عضلات البطن :


  • تجنب تناول الوجبات السريعة.
  • تجنب تناول الأغذية الغنية بالسكريات و كالشكلاطة.
  • تجنب تناول الأغذية الدسمة و الغنية بالدهون المشبعة.
  • لا تتناول كمية كبيرة من الكاربوهيدرات (كالفواكه و المعجنات).
  • وفر لجسمك ما لا يقل عن 2.2 غم من البروتينات لكل كلغ من وزنك.
  • أشرب كمية كافية من الماء , بحيت لا تقل عن 3 لترات يوميا.

هل استعمال الفات برونر فعال لحرق دهون البطن؟

يعتقد الغالبية من الناس ,أنه بمجرد استعمالهم لمكمل حرق الدهون "فات بورنر", سوف يتمكنون من إذابة كميات كبيرة من الدهون كل أسبوع, للأسف لن يحدث هدا أبدا! 
و لكن يمكن لهته النوع من المكملات أن تساعدك على حرق الدهون بنسبة 5% فقط.

و يجب أن تعلم أنه لن يفيدك بشيئ استعمال , هته المكملات ان لم تلتزم بأساسيات النظام الغذائي التي دكرناها أعلاه, لدى ان قررت أن تشتري أحد مكملات حرق الدهون , كن متأكد أن نتائجه تعتمد بشكل كبير على مدى التزامك بالدايت و التمرين.

و في رأيي , لا داعي لتخسر أموالك في اقتناء منتج لن يقدم لك فائدة كبيرة , من الأفضل لك ادراج بعض الأطعمة الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون بشكل طبيعي من استعمال منتج له العديد من الاثار الجانبية. 

لقد كتبت لك موضوعا عن :أغذية حارقة للدهون - فات بورنر طبيعي.

تمارين لابراز عضلات البطن :

لا يمكنك الاستغناء عن أداء تمارين البطن ,ان كان هدفك حقا هو الحصول على بطن مسطح و عضلات 6 باك , لدى جمعنا لك 6 من أقوى التمارين التي ستمكنك من حرق الدهون المحيطة بالبطن و تقوية عضلاتها.

قم بهته التمارين ل3 مرات في الأسبوع على الأقل , اضافة الى تمارين الكارديو في أيام الراحة , و ان لم تكن ترغب في الدهاب للجيم في يوم الراحة , يمكنك الركد صباحا مرة في الأسبوع فقط.
تمارين لابراز عضلات البطن
تمارين لابراز عضلات البطن



مدة ظهور عضلات البطن :

بما أنك من زوار موقع freeworkoutforall.com, فيجب أن تكون متأكدا أننا لن نبيع لك الوهم أبدا , لدى أريدك أن تنسى كل تلك المواضيع و الفيديوهات الكادبة على النت , التي تخبرك أنه بامكانك اظهار عضلات البطن في أسبوع أو 3 ايام.

مع الأسف رغبة أصحاب القنوات و المواقع في التسويق لمنتجات حرق الدهون و التخلص من دهون البطن , جعلتهم بدون مسداقية , يضخمون العناوين و يمدخون في المنتجات دون ناسين أن الله عليم بأمرهم.

تختلف مدة ظهور عضلات البطن من شخص لاخر, أي لايمكن لشخص له نسبة دهون فوق 30% , أن يحصل على عضلات بطن في مدة قصيرة,لكن في المتوسط تتراوح مدة ابراز عضلات البطن من شهران لثلاثة أشهر و أحيانا أكتر, حسب نسبة الدهون و مدى الالتزام بالرجيم و التمرين بطبيعة الحال.


مواضيع مهمة :



شارك الموضوع